recent
آخر الأخبار

كيفية التسجيل للحصول علي بطاقة الخدمات المتكاملة خطوة بخطوة / فيديو

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية


لا شك أن أصحاب الهمم "المعاقين" جميعاً يبحثون الآن عن طرق التسجيل في الموقع الالكتروني للحصول علي بطاقة الخدمات المتكاملة والتي ستمكنهم من تلقي العديد من الخدمات والمميزات التي أقرتها وزارة التضامن الاجتماعي في مصر.


الخدمات التي توفرها بطاقة الخدمات المتكاملة


الرعاية الصحية والتعليم والعمل والإعفاء الجمركي على السيارات المُجهزة والأجهزة التعويضية والأدوات المُعينة والخصومات على وسائل النقل والمواصلات، ومزايا الحماية الاجتماعية التي يتم توفيرها بعد الدراسة الاقتصادية والاجتماعية لكل حالة مثل الدعم النقدي والإسكان الاجتماعي والجمع بين المعاشين .



خطوات التسجيل للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة،


يمكن تسجيل طلبك للحصول علي بطاقة الخدمات المتكاملة من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة التضامن الاجتماعي، وإرفاق الملفات والتقارير الطبية المطلوبة بشكل صحيح ليتم قبول طلبك وفي حال لم تتمكن يمكنك التوجه الي اقرب وحدة شئون اجتماعية او مكتب تأهيل لمساعدة علي التسجيل.

طريقة التسجيل من خلال الموقع

بعد فتح الموقع لابد من ملء بياناتك الشخصية، ويليها ملء استمارة البيانات الأساسية (مجموعة أسئلة) .

بعد التسجيل سيظهر لك رقم الطلب الخاص بك احتفظ به.

بعد عدة أيام قم بالاستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الاستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية.

في حالة قبول الطلب الخاص بك عليك الآن أن تقوم بحجز موعد من خلال أيقونة الحجز بالموقع الاليكتروني ، وبعدها توجه لمكتب التأهيل الذي قمت باختياره في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق، ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك.

ملحوظة سيتم تحديد درجة ونوع الإعاقة وإن كنت تستحق الحصول على كارت الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوى الإعاقة، وذلك بناء على الخطوات والبيانات التي تم استيفاؤها.


للتسجيل في الموقع لجميع المراحل اضغط هنــــا

وهذا الفيديو يوضح بالتفصيل طرق التسجيل عن طريق الموبايل




google-playkhamsatmostaqltradent