recent
آخر الأخبار

عاجــــــل التعليم تعلن موعد إنتهاء العام الدراسي الحالي

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن شهر أبريل الجاري هو نهاية العام الدراسي الحالي، لسنوات النقل من رياض الأطفال حتي الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة.

.

وقالت الوزارة في بيان لها، "بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، تقرر عقد الامتحانات الشهرية لشهر أبريل الجاري في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ وفقاً للجداول المعلنة وبعد نهايتها تبدأ الإجازة الصيفية للسنوات من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الإعدادي وكذلك الصفين الأول والثاني الثانوي".

.

وأكدت الوزراة في بيانها أنه سيتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، وأن االامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة على أن يظل حضورهم إلى المدارس اختيارياً وعلى أن تقوم الدولة بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية.

.

كما أوضحت الوزارة أن المدارس الدولية، ستستكمل الدراسة والامتحانات حسب جداولها المخططة سابقا،ً مع التشديد على منح أولياء الأمور حرية الاختيار فيما يتعلق بحضور أبنائهم وأن تقتصر أيام الحضور على ٣ أيام بحد أقصى واستكمال التعلم أونلاين .

.

وأشار بيان الوزارة أنه سيتم نشر ضوابط تقييم طلاب التعليم الفني وضوابط تقييم المواد الغير مضافة للمجموع وضوابط تقييم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل نهاية الاسبوع الجاري.

.

وبعثت الوزارة رسالة طمأنة لأولياء الأمور وأبنائهم المقيدين بالشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، أنها تبذل كل الجهود لإتمام امتحانات الشهادتين بيسر وبإجراءات تأمينية واحترازية للحفاظ على تكافؤ الفرص، وعلى صحة وسلامة الطلاب والسادة المعلمين والإداريين .

.









اقرأ أيضا : 
قائمة أفضل مدارس بعد الاعدادية بديل الثانوية العامة
مدارس التمريض بعد الإعدادية
مدرسة we المصرية للإتصالات
مدرسة مياه الشرب بعد الإعدادية
مدرسة البترول والنقل البحري​
مدرسة السويدي ثانوية فنية ذكية STA ​​
مدرسة توشيبا العربي بعد الإعدادية
مدارس مبارك كول بعد الاإعدادية
معهد ضباط الصف المعلمين لطلبة الشهادة الإعدادية والدبلومات
ثانوي خدمات تعرف على شروط القبول ونظام الدراسة والمصروفات
الثانوية الأمريكية تعرف علي نظام التعليم.. المميزات والعيوب
عناوين مدارس التمريض..طرق التواصل وشروط الالتحاق
مؤشرات تنسيق الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسم ورقم الجلوس جميع المحافظات 
 خطوات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية
author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent