recent
آخر الأخبار

كتب وروايات مسموعة اقرأ لي والمنارة أفضل منصات الكتب علي الانترنت

 

القراءة غذاء العقل والروح، فالقراءة عملية معرفية وفكرية، تحفز العقل علي التفكير والعمل، وتزيد من قدرة الإنسان علي التركيز والتحليل وبناء الآراء والمواقف الصحيحة، فيمكننا القول أن القراءة عملية تفكيرية من خلالها يتم فهم النص المكتوب، وتميز الأحرف الهجائية، للوصول الي المعني المقصود.

 

لذلك سنقدم لكم عدد من المواقع والتطبيقات التي تساعدكم علي تنمية مهارة القراءة، وبالتالي تكتسب المعرفة والمعلومات الجديدة، وتبني لديك ثقافة النقد والتحليل،وتقلل من القلق والتوتر، وتحسن الذاكرة وتوسع المدارك والخيال.

 

وإذا كنت ممن لا يملكون الوقت للامساك بالكتاب وقراءته، نقدم لكم تطبيقين من أفضل التطبيقات ، التي ستقرأ لك الكتب بأجمل الأصوات العربية وأنت في منزلك أو علي الطريق أو في أي مكان أخر دون الحاجة إلي الإمساك بالكتاب.

 اقرأ لي


اقرأ لي
هو تطبيق يتيح لك الاستماع إلي، الكتب والمقالات والنشرات المسموعة علي هاتفك المحمول .

تطبيق اقرأ لي يهدف إلي نشر الوعي الثقافي في المجتمع المصري خاصة، والدول الناطقة باللغة العربية عامة، حتي يتحقق الهدف وهو الوصول إلى مجتمع واعد من خلال حراك ثقافي واسع، باستخدام وسائل الحاضر الحديثة وبالاعتماد على مواد الماضي من تراث أدبي راق، يسعى لبناء غد أفضل من خلال ثورة فكرية، بين الفئة العمرية الأكبر عددا والأكثر تأثيرا في المجتمع.

يمكنك تحميل التطبيق والتسجيل من خلال حسابك علي الفيس بوك او جوجل ، والاستماع لقائمة من الكتب المجانية او الاشتراك للاستماع إلي باقة من أفضل الكتب والروايات .

 

لتحميل تطبيق اقرأ لي الأندرويد من هنــــا  ، الايفون من هنـــــا

 

مكتبة المنارة العالمية

 


مكتبة المنارة العالمية
،أول وأكبر مكتبة بها محتوى صوتي متجدد في العالم العربي، ومتاح بالمجان بشكل كامل لذوي الهمم "المعاقين" تشتمل المكتبة علي ألاف الكتب المسموعة في شتي المجالات ، مثل ،أدب، تنمية بشرية، لغات، مقالات، قصص للأطفال، وغيرها الكثير.

 

كل ما عليك هو التسجيل في موقع مكتبة المنارة العالمية،بحساب الفيس بوك او جوجل ، ثم اختار الكتب التي تريد ان تستمع إليها ، كما يمكنكم تحميل التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد من هنـــا  ، تطبيق الايفون هنـــا

 

"القراءة وحدها هي التي تُعطي الإنسان الواحد أكثر من حياة واحدة؛ لأنها تزيد هذه الحياة عمقًا، وإن كانت لا تطيلها بمقدار الحساب."

 مقولة (الكاتب والمفكر الكبير عباس محمود العقاد)



author-img
اسلام حامد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent