recent
آخر الأخبار

بطولة السوبر الأوروبي فكرة ماتت قبل أن تولد

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية
أعلن مؤسسو البطولة الجديدة المثيرة للجدل، دوري السوبر الأوروبي أنهم، سيعيدون النظر من اجل اتخاذ الخطوات الأنسب لإعادة هيكلة المشروع، الذي أعلن عنه منذ عدة أيام، وذلك في أعقاب موجة الانسحابات المتلاحقة للأندية المؤسسة له.

 



وكانت الضربة التي قضت علي تلك الفكرة، جاءت من أندية كرة القدم في الدوري الانجليزي، إذ أعلنت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز انسحابها، من دوري السوبر الأوروبي بعد 48 ساعة فقط من الإعلان عن إطلاقه.



ولم يعلن أصحاب تلك الفكرة ومؤسسوها، أي تفاصيل أخرى لكيفية إعادة هيكلة البطولة الجديدة بسبب الرفض العالمي، الذي أعقب الإعلان عن تلك البطولة الوليدة.



وكانت الأندية الستة الكبار في الدوري الانجليزي،" البريميرليغ" وكذلك الأندية الاسبانية، ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وميلان وإنتر ميلانو ويوفنتوس من إيطاليا، أعلنوا الأحد 11 ابريل،إطلاق ما أسموه بدوري السوبر الأوروبي.



يذكر ان 12 نادي من الأندية الأوروبية، كانوا قد أعلنوا تأسيس، بطولة دوري ممتاز خاصة "سوبر ليغ" قبل عدة أيام،ومن بينهم،نادي يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، الا أن المعارضة الواسعة للفكرة أدت إلي تعليقها مؤقتاً لحين إعادة هيكلتها من جديد.




author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent