recent
آخر الأخبار

الرئيس يأمر بعلاجها ومكي يتكفل بالمصروفات.. تفاصيل أزمة أشهر كومبارس في مصر

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

فاطمة كشري

أكدت الفنانة فاطمة كشري، أشهر كومبارس في السينما المصرية، أنها تعرضت، لأزمة صحية في شهر مارس الماضي. 


مشيرة أنها شعرت ببعض الآلام الشديدة في منطقة البطن. تم نقلها علي إثرها إلى إحدى مستشفيات القاهرة حيث تبين حاجتها لإجراء عملية جراحية "فتاق". 


وأوضحت كشري أنه بعد مرور عدة أيام على إجراء العملية الجراحة شعرت بآلام شديدة  مكان العملية وظهر "خراج" وصديد وتدهورت حالتها الصحية وحدثت مضاعفات، دفعتها للذهاب لطبيب أخر  والذي بدوره طلب منها إجراء أشعة واكتشف من الأشعة أن الطبيب الآخر نسي شاشا طبيًا ببطنها مما تسبب لها في هذه الآلام. 


نقابة المهن التمثيلية 


لجأت الفنانة فاطمة كشري، إلى نقابة المهن التمثيلية، وتحدث ابنها عن حالتها قائلًا: "خايفين يحصل غرغرينة" وطالب  نقابة المهن التمثيلية بالتكفل بمصاريف علاجها رغم كونها ليست عضو بالنقابة. 


قال الفنان أحمد صيام عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحفية "النقابة لم تكن تعلم بحالة فاطمة كشري، وقمنا برعايتها رغم أنها ليست عضوا في النقابة. 


ليست عضو في النقابة 

وأضاف صيام" الكومبارس مهنة في الفن والممثل أيضا مهنة والمخرج كذلك، لكن فاطمة كشري لايمكن القول أنها ممثلة والا كانت ضمتها نقابة الممثلين لها لكنها كومبارس متميز لديها خبرة وتعي أصول المهنة جيدا" .


ولفت الى انه لم يكن أحدا يعلم من نقابة الممثلين بمسألة مرضها وتعبها الشديد الا حينما أعلنت ذلك في الميديا مؤخرا ، وحينما علمنا ذلك تكفل مجموعة من الزملاء برعايتها ومتابعة حالتها الصحية .


أحمد مكي يتكفل بعلاج فاطمة كشري 

تضامن عدد كبير من الفنانين المصريين الذين أعلنوا الوقوف بجانب "فاطمة كشري" كما أعلنت هي في مقطع فيديو تم تسجيله من داخل أحد المستشفيات من بينهم الفنان أحمد مكي الذي أرسل مديرة أعماله الي منزلها وتكفل بمصاريف علاجها. 


أشهر كومبارس في مصر 

تعد الفنانة فاطمة كشري ، أشهر كومبارسات السينما والدراما المصرية وواحدة من الفنانات اللائي تركن بصمة في كل دور قدمته وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في جميع الأدوار التي قدمتها.


يذكر أن كشري، شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، وكان من بينها مسلسل ضل راجل، عمر ودياب، البرنسيسة بيسة، الواد سيد الشحات، بركة، سوبر ميرو، شقة فيصل. 



 فاطمة كشري في النهاية هي انسانة لها حقوق ويجب على اي شخص مسئول قادر على رعايتها وعلاجها والوقوف بجانبها، فقد قدمت الكثير من عمرها وحياتها للفن والجمهور حتى لو كانت كومبارس وليست نجمة من النجمات المهمين في الساحة الفنية في مصر، تلك كانت كلمات الناقدة ماجدة خير الله، والتي أكدت أن  الكومبارس لا يتقاضون أجورًا مادية جيدة.


الرئيس السيسي يامر بعلاجها على نقة الدولة

من جانبة أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها ورعايتها على نفقة الدولة، وذلك فور علمه بحالتها الصحية .


شاهد الفنانة فاطمة كشري وهي تروي تفاصيل ما حدث  ⏬





author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent