recent
آخر الأخبار

​التموين..إيصال بطاقات التموين "ديليفري​" وهذه شروط اضافة المواليد


اضافة المواليد ببطاقة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن اتاحة خدمة توصيل بطاقة التموين "ديليفرى" للمنازل وذلك من خلال التقديم للحصول على الخدمة بموقع بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر.


إيصال بطاقات التموين ديلفري للمنازل



أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن خدمة إيصال بطاقات التموين للمنازل، متاحة لاستخراج بطاقة جديدة أو بدل تالف أو فاقد أو فصل اجتماعى للفرد المتزوج، والذي ما زال مقيدا على بطاقة تموين أسرته، لافتة أن هذا الإجراء يأتي في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.



يستطيع المواطن على بطاقة التموين "ديليفري" من خلال الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية،أو موقع دعم مصر وتحديد الخدمة التي يريد الحصول عليها من خلال طلبه سواء كانت استخراج بطاقة تموين جديدة وفقا للشروط المقررة أو بطاقة بدل تالف أو فاقد، ويتم اختيار خدمة توصيل البطاقة إلى المنازل، مقابل رسوم الخدمة بـ23.5 جنيه وفقا للشروط، وبمجرد الانتهاء من طباعة البطاقة بعد التأكد من صحة بيانات صاحب الطلب يتم توصيل البطاقة إلى صاحبها الي عنوانه المسجل.



تزوير البيانات يتسبب في إلغاء البطاقة نهائيا والمساءلة القانونية

أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه في حال ثبت أي تزوير في إدخال البيانات ، بطاقة التموين سوف يتم إلغاء البطاقة نهائيا والمساءلة القانونية بالإدلاء ببيانات خاطئة في مستندات رسمية، ووضعت الوزارة التحذير لأصحاب البطاقات التموينية، خلال تقدمهم بطلبات بهدف الحصول على الخدمات من خلال موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية ، حيث تظهر رسالة تحذيرية بمجرد فتح قائمة الإضافة.



شروط اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء إضافة المواليد الجديدة، للبطاقات التموينية للفئات الأولى بالرعاية، والفئات ذات الدخل المنخفض، على أن تكون الإضافة بحد أقصى أربعة أفراد لكل بطاقة تموينية من بينهم الزوج والزوجة وعدد 2 من الأبناء ممن يتجاوز أعمارهم عامين أو أكثر.



تعريف الفئات الأولى بالرعاية

الفئات الأولي بالرعاية هي الأسر التي، لا يزيد دخله الشهري عن 1500 جنيه أو معاشه عن 1200 جنيه ،ومن المفترض أن يتم مع بداية شهر يوليو المقبل ،تنفيذ قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، الخاص برفع الحد الأدنى فى إضافة المواليد الجديدة، واستخراج بطاقة جديدة لمن لديه دخل شهري حتى 2400 جنيه، أو المعاشات حتى 1500 جنيه.


​اقرأ أيضا / شرح طريقة إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين / فيديو

author-img
اسلام حامد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent