recent
آخر الأخبار

تعرف علي تفاصيل فاتورة المياه الخاصة بك من خلال هذا الرابط مع الشرح

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية
فاتورة المياه


أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، خدمة معرفة قيمة فاتورة استهلاك المياه، من خلال موقعها الرسمي.



للاستعلام عن قيمة الفاتورة التقريبية، كل ما عليك هو، الدخول الي موقع الشركة، صفحة احسب فاتورتك بنفسك، من خلال هذا الرابط اضغط هنــــــا.


طريقة معرفة قيمة فاتورة استهلاك المياه


بعد الدخول علي صفحة احسب فاتورتك بنفسك، قم بكتابة البيانات المطلوبة، وهي نوع النشاط منزلي أو تجاري أو أى نشاط أخر، ثم سجل القراءة الموجودة بالعداد، الحالية والسابقة، ثم عدد الوحدات السكنية "الشقق" ثم هل يوجد صرف صحي حكومي أم لا، بعدها ستظهر لك قيمة فاتورتك المحتملة.



بعد ذلك ستظهر لك تلك الرسالة التوضيحية "ستجد تلك القيم الواردة بالنموذج لا تشمل أي ضرائب أو دمغات أو أقساط مديونية" .


سعر متر المياه طبقا للقانون


يسري نظام المحاسبة المذكور اعتبارا من الفواتير المصدرة لشهر يونيو 2018 عن استهلاك شهر مايو (قرار تعديل التسعيرة بالجريدة الرسمية).



السعر الخاص بتعريفه الأندية الرياضية والاجتماعية وما يتبعها الوارد بالنموذج هو بعد تطبيق الخصم بنسبة 75% على التعريفة المعتمده للاندية وذلك طبقا لقانون الهيئات الرياضية.



ملحوظة هامة في حالة حساب العميل علي متوسط وعدم وجود قراءة سابقة وحالية يقوم العميل بإدخال كمية المتوسط في خانة القراءة الحالية فقط.


تطبيق قرائتي

كما يمكنك تحميل تطبيق قرائتي، من خلال موقع الشركة، حيث يتيح التطبيق للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإضافة صورة العداد وهو ما يضمن دقة القراءة، على أن ترسل القراءات من يوم 1 إلى 15 من كل شهر وذلك لكل الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. 

لتنزيل وتثبيت تطبيق قرائتي للاندورويد اضغط هنــــــا.

لتنزيل وتثبيت تطبيق قرائتي للايفون اضغط هنــــــا.


قانون تأسيس الشركة القابضة


يذكر أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تأسست بالقرار الجمهورى رقم 135 لسنة 2004 الخاص بإنشاء شركة قابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة، علي أن تكون لها الشخصية الإعتبارية وتخضع لأحكام القانون رقم 203 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية.








author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent