recent
آخر الأخبار

تفاصيل اعترافات ريهام قاتلة زوجها وبيان النيابة العامة.. فيديو

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية


ريهام سعيد قاتلة زوجها


 تفاصيل اعترافات ريهام قاتلة زوجها 
 

قال الحاج "سعيد" والد  "ريهام . س" ربة المنزل المتهمة بقتل زوجها طعنا بالسكين أنه تمكن من لقاء ابنته في محبسها ، وأنها قالت له تفاصيل الواقعة هو وزوجته .

 

وأضاف والد ريهام ، أن ابنته قالت له " بعد ما ركبوا التكيف والناس مشيت ، فوجئت إن كارت الكهرباء باقي له 10 دقائق ويفصل فطلبت من محمد زوجي يشحن الكارت ، فرفض وقال مش هشحن الكارت النهاردة ومش هسمع كلامك تاني"

 

واستكملت "قلتله خلاص روحني عند بابا علي ما تشحن عشان منقعدش في الظلمة أنا والأولاد ، راح متخانق معايا وضربني وشدني من شعري في المطبخ وحاول يخنقني ، حاولت أدافع عن نفسي أيدي جات علي السكينة دون قصد وحاولت إخافته عشان يسبني لكن جت فيه غصب عني" .

 

وأضافت ريهام ، "بعد أن أصيب محمد  حاولت إسعافه وخرجت انا وهو الي ووالدته التي كانت تقف أمام الباب وقلت لها ليه مدخلتيش تمنعي الخناقة قالت مليش دعوه بمشاكلكم ، عم محمد جه وجاب عربية وروحنا المستشفي لكن اتوفي محمد الله يرحمه " 

فيديو تفاصيل الحادث لقاء مع اسرة الزوج المتوفي

 

النيابة العامة تباشر التحقيقات

أصدرت النيابة العامة بيانا أوضحت من خلاله اخر التطورات والمستجدات في قضية "ريهام. س" ربة منزل تقيم بقرية "طنط الجزيرة" مركز طوخ بمحافظة القليوبية، والمتهمة بـ قتل زوجهامحمد. أ. ع" 28 سنة، محاسب، وجاء نص البيان كالتالي :


وكانت «النيابة العامة» أمرت بحبس المتهمة «ريهام سعيد» أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها عمدًا مع سبق الإصرار وإحرازها سلاحًا أبيضَ -سكينًا- استخدمته في القتل.



وأضاف بيان صدر عن «النيابة العامة» "اخطرت بوفاة المجني عليه فانتقلت لمناظرة جثمانه ومعاينة مسرح الحادث بالوحدة السكنية محل إقامة الزوجين، وتبينت بالجثمان إصابة بالصدر من الناحية اليسرى، وبالوحدة السكنية تبينت بعثرةَ بعض محتوياتها وكسر بباب الحمام وبعض آثار للدماء". 



وأمرت «النيابةُ العامة» الشرطةَ بإجراء التحريات حول الواقعة، فتوصلت إلى طعن المتهمة المجني عليه بالسكين على إثر مشادَّة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكينَ من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجني عليه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، ثم حاولت المتهمةُ ووالدةُ المجني عليه إسعافَهُ ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية، وكانت «النيابة العامة» قد أُخطرت من الشرطة بالعثور على السكين المستخدم بمحلِّ الواقعة فأمرت بالتحفظ عليه.


وأضاف البيان : على هذا أمرت «النيابة العامة» بضبط المتهمة، وباستجوابها أقرت بمضمون ما ورد بمحضر التحريات، وأضافت أنها كانت تحاول الذَّوْد عن نفسها خلال المشاجرةِ بينها وبين زوجها، إذ كان قد تعدى عليها مُطْبقًا على عنقها، فأرادت تخويفه بالسكين لردِّ اعتدائه عليها ولكن أصابته بالطعنة التي أودت بحياته، وقد ورد تقرير طبي يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة، وبمواجهتها بالسكين المضبوط أقرَّت باستخدامه في إصابة زوجها.



وقد أصدرت «النيابة العامة» قرارًا بحبس المتهمة أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وبعرض أمر حبسها على المحكمة المختصة أمرت بمدِّ حبسها خمسة عشر يومًا إضافية، وجارٍ استكمال التحقيقات.
   

 ريهام تحكي لاسرتها تفاصيل الواقعة 


 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي


وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تداولوا صورا نشرها الزوج قبل أيام من مقتله، يغازل فيها زوجته وكتب على واحدة منها "وتبقى هى أعظم انتصاراتى وأجمل اختياراتى".
 


اقرأ ايضا :
author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent