recent
آخر الأخبار

مطلعش جوزها.. مفاجأة القبض علي فتاة التيك توك "كائن الهوهوز"

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية
كائن الهوهوز


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف حقيقة مقاطع الفيديو المتداولة عبر تطبيق "تيك توك" والتي تظهر فيها إحدى السيدات، عبر حساب يحمل اسم "كائن الهوهوز" تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب وخادشة للحياء بمساعدة احد الأشخاص.


مطلعش جوزها 



حيث نجحت الأجهزة الأمنية بعد تقنين الإجراءات القانونية، في تحديد هوية الفتاة والشاب، وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة صداقة وينشران مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة وجني الأموال .



كما تبين أن الشاب الذي يظهر معها في الفيديوهات يدعي "أسامة. م"، وعمل مع الفتاة من أجل تحقيق الأرباح تلك من الفيديوهات التي يتم نشرها.


جوزها طلقها بسبب سلوكها



وتبين أن تلك الفتاة المعروفة بـ "كائن الهوهوز" مطلقة منذ 40 يومًا، وأم لطفلين وتدعى "ياسمين. ع" والشاب الذي يظهر معها في الفيديو ليس زوجها كما ادعي، وزوجها الحقيقي طلقها بسبب سلوكها ولا علاقة له بالفيديوهات التي تنشرها.




بلاغ من حملة تطهير المجتمع 


يذكر أن المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة "تيك توك" الهوهوز وزوجها.




وذكر فرحات، في بلاغه الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني، أن المشكو في حقهما بثا فيديوهات خادشة للحياء.




وأضاف المحامي، يظهر في الفيديوهات شخص يدعي تصوير زوجته في أوضاع مخلة بها، ألفاظ وإيحاءات جنسية تخص غرفة النوم فقط.




وأكد أن المشكو في حقهما لم يكتفيا بالأفعال الخادشة للحياء، بل تطرق الأمر إلى الخوض في الدين، حيث حللت الحرام في أحد المقاطع، ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك، مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع المصري .

شاهد الفيديو 


author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent