recent
آخر الأخبار

"اسفه مكنتش أقصد" تفاصيل الدقائق الأخيرة واعترافات قاتلة زوجها

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

قاتلة زوجها

كشف أحد أفراد أسرة الزوج المجني عليه "محمد. أ. ع" 28 سنة، محاسب والذي تم قتله علي يد زوجته، أن والدت محمد فوجئت بنزول ابنها علي سلم المنزل غارق في دمائه وهو يحاول الوصول لها حيث تسكن في الشقة التي أسفل منه قائلا" الحقيني يا ماما الحقيني يا ماما " وجاءت الزوجه مهرولة خلف زوجها الغارق في دمائة تقول "اسفه ياماما غصب عني يا محمد اسفه مكنتش اقصد" علي الفور تجمع الجيران واتصلوا علي الطبيب الذي حضر وأخبرهم أن محمد قد فارق الحياه، وتم الإتصال على الشرطة لتباشر التحقيقات.



اعترافات الزوجة بقتل زوجها 


 قالت "ريهام. س" ربة منزل تقيم بقرية "طنط الجزيرة" مركز طوخ بمحافظة القليوبية، والمتهمة بـ قتل زوجها خلال جلسة التحقيق "اتخانقنا خنقني وكانت الفاكهه والسكينه جنبنا حاولت تهويشه فرشقت السكين ولم اقصد قتله إحنا متجوزين عن حب بس أسرتي أدمرت، جوزي مات مقتول، وأنا خلاص في السجن، وولادنا اتشردوا"   



وأضافت المتهمة خلال التحقيقات" ارتبطت بزوجى محمد منذ 5 سنوات بعد قصة حب جمعتنا حيث كان جارى وزميلى فى المدرسة، وأنجبت منه طفلين، الأول 4 سنوات، والثانى عام ونصف، ولكن هما الآن لا أعلم مصيرهما بسبب تهورى، سوف يدفعان ثمن ما قمت به بعد أن طعنت والديهما بالسكين وقتلته".




التحقيق في مقتل الزوج علي يد زوجته




فور تلقي بلاغ من اسرة المجني عليه، تحفظت جهات التحقيق على السكين المستخدم فى جريمة مقتل الشاب" محمد" على يد زوجته وأرسلته إلى الأدلة الجنائية لفحصه، وانتدبت النيابة الطب الشرعى لتشريح جثمان الشاب المجنى عليه لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها فى الحادث، واستدعت أسرة الشاب لسماع أقوالها وشهود العيان على الجريمة من الجيران الذين حضروا على استغاثات وصرخات الأم،  وجددت خبس المتهمه ٤ أيام ثم جددت ١٥ يوما على ذمة التحقيقات. 


اقرأ ايضا :



وكانت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ بمقتل محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض "سكين"، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.




وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة طوخ لمكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين اندلاع مشاجرة  بين "ريهام. س" 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "محمد. أ. ع" 28 سنة، محاسب على مصروفات المنزل تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا أثناء وقوفهما فى مطبخ شقتهما، أمسكت الزوجة سكينًا وطعنت الزوج فى صدره ليسقط جثة هامدة بعد دقائق. 



رواد مواقع التواصل الاجتماعي 


وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"  تداولوا صورا نشرها الزوج قبل أيام من مقتله، يغازل فيها زوجته وكتب على واحدة منها "وتبقى هى أعظم انتصاراتى وأجمل اختياراتى".



شاهد أول لقاء مع أسرة الضحية من أمام شقة الزوجية التي شهدت جريمة القتل وأثار الجريمة 




شاهد ماذا قالت ريهام لاسرتها👇




author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent