recent
آخر الأخبار

تفاصيل وفاة عروسة بعد ساعة واحدة من زفافها

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية


وفاة عروسة

"وكم من عروس زينوها لزوجها وقد نسجت أكفانها وهي لا تدري" 


تلك كانت كلمات قصيدة الإمام الشافعي التي تحولت الي حقيقة في بني سويف بعد أن توفيت عروس شابه بعد أقل من ساعة من زفافها فتحول الفرح الي مأتم. 

خيم الحزن علي أهالي محافظة بني سويف وخاصة، قرية "ميدوم" التابعة لمركز الواسطى والقري المجاورة ، وذلك بعد أن توفيت عروس القرية "إسراء شعبان " بعد انتهاء حفل زفافها بساعة واحدة إثر اصابتها بأزمة قلبية فتحولت مظاهر الفرح والبهجة الي مأتم وصوان لتلقي العزاء والمشيعون.



وفاة عروس بني سويف بعد حفل الزفاف


محمد حامد القاضي، أحد أبناء عمومة العروسة المتوفية قال"البقاء والدوام لله وحده، أمس حضرنا حفل زفافها وسط سعادة الجميع، واليوم شيعنا جثمانها بمقابر العائلة".



وأضاف القاضي "أمس انتهينا من حفل الزفاف، وتوجه موكب العروس إلى منزل الزوجية، وبعد ساعة فوجئنا بإصابتها بحالة إعياء، وجرى نقلها للمستشفى، وتبين إصابتها بأزمة قلبية" توفيت علي إثرها. 


واستكمل  "ربنا يصبر زوجها ووالدها ووالدتها، فقدوا عروستهم في دقائق، لم تكتمل فرحتهم وتحولت الفرحة إلى كابوس، عروس تتوفى ليلة زفافها، وبعد دقائق من دخول شقة الزوجية" .



كما كتب "علاء القاضي" أحد أقاربها عبر صفحته الشخصية علي موقع فيسبوك "لله الأمر من قبل ومن بعد، أختى وبنت عمي وبنتي إسراء شعبان سعد القاضي، توفيت إلى رحمه الله، الأمس كانت عروسة في الدنيا، واليوم هي عروسة في الجنة، امبارح كان فرحها في الدنيا، واليوم هي عروسة عند ربنا، رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته، وألهم والديها وأهلها الصبر والسلوان".



سبب وفاة عروسة بني سويف بعد زفافها 


قال الأطباء فور نقل إسراء شعبان إلى المستشفى إن سبب الوفاة هو السكتة القلبية دون تفاصيل أخرى، فقد توفيت في الطريق، وهو ما أوضحة الدكتور وليد العوضي استشاري القلب والأوعية الدموية، مؤكدا على أن هناك احتمالات عدة لوفاتها سريعا، «حمى روماتيزمية وضيق في صمامات القلب، ده مرض منتشر جدا في الأرياض، والأهل إما مبيقولوش أو يعالجوها في صمت، وفي الحالة دي العلاقة الجنسية بتبقى مجهدة على القلب، ويمكن هي توفيت بسبب العلاقة في أول يوم، وده اللي أدى أنها تموت.



وتابع: ثاني احتمال لوفاتها بالسكتة القلبية، «هي ممكن تكون سليمة تماما ومفيشهاش حاجة، ولا أي أعراض، بس بتعاني من خلل في كهربية القلب، ومحدش بيكتشف المرض ده غير في ساعتها بس وطبعا ممكن المريض ميتلحقش زي ما حصل مع البنت واتوفت.


 احتمالية أن تكون الفرحة الزائدة هي سبب الوفاة، أوضح العوضي إنه سبب مستبعد، «هي فرحت من أول ما اتخطبت، والفرحة الزيادة ممكن تموت، لو في خلل في كهربية القلب، آه بيحصل كده أو لو حصل عنف من العريس ونزيف مثلا، ممكن يؤدي لوفاتها بالسكتة القلبية، ولكن يصعب تحديد كل تلك الأسباب، وعادة ما يكتب الطبيب الشرعي سبب الوفاة العام، كان لازم فحص كويس جدا، لكن لو في حاجة جنائية صعبة يعرفها الدكتور في ساعتها ولازم تحاليل وحاجات كتير.


أهالي القرية يشيعون جنازة العروس 



شيع أهالي قرية "ميدوم" جنازة، إسراء شعبان ، العروسة التي توفيت بعد ساعة من حفل زفافها، بمقابر العائلة في القرية وسط حالة من الحزن بين أبناء القرية، فيما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي، إلى دفتر عزاء في العروسة الراحلة، والدعاء لها ولأسرتها.


author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent