recent
آخر الأخبار

هنا رابط نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس والرقم القومي

نتيجة الثانوية الأزهرية



يستطيع طلاب الثانوية الأزهرية ، الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية ، اليوم بعد اعتماد مشيخة الأزهر، من خلال البوابة الالكترونية للأزهر الشريف عبر الرابط الموجود بالأسفل .



كما يمكن لطلاب الشعب المختلفة بالأزهر الشريف (علمي- أدبي – أكفاء ) أن يحصلوا على النتيجة والتعرف على مؤشرات التنسيق لجميع الكليات المتاحة بجامعة الأزهر الشريف من خلال الروابط التي يتم إرفاقها في هذا الخبر .




تنسيق الثانوية الأزهرية وتسجيل رغبات الالتحاق




يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الناجحين في امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021 ، تسجيل رغباتهم للالتحاق بكليات جامعة الأزهر عبر بوابة مصر الرقمية.



كما يمكن للطلاب بعد الإعلان عن بدء تنسيق الثانوية الأزهرية ، تسجيل رغبات الالتحاق بكليات جامعة الأزهر من خل الدخول علي رابط تنسيق الثانوية الأزهرية مباشرة من هنـــــــــــا.



عدد طلاب الثانوية الازهرية 2021




جدير بالذكر أن طلاب الثانوية الأزهرية لهذا العام 2021 بلغ نحو 113 ألفًا و473 طالبًا وطالبة، من بينهم 74 ألفًا و754 طالبة وطالبة مقيدين في القسم الأدبي، و38 ألفًا و719 طالبًا وطالبة مقيدين في القسم العلمي.




وكانت بوابة الأزهر الشريف وصفحتها على الفيسبوك ، أعلنت أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، مساء السبت ، والبالغ عددهم 7 طلاب بينهم "كفيف" وتلقي الطلاب الأوائل اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب هنئهم من خلاله بتفوقهم في الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الحالي لتهنئتهم بالنجاح، في الثانوية الأزهرية 2021 .



أوائل الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي وأكِفاء




شملت قائمة أوائل الثانوية الأزهرية المعلنة مساء أمس السبت ، عدد 7 طلاب، حصل عدد 5 طلاب منهم على المركز الأول في القسم العلمي بمجموع 100% وهم: أحمد محمد جمال سليمان، من معهد ميت غمر، في محافظة الدقهلية، وأمير محمد فهمي عمارة، من معهد الدكتور طلعت السيد النموذجي، في محافظة القاهرة، ومحمد تامر المرزوقي حسين، من معهد طلخا، في محافظة الدقهلية.

 ومحمد محمد حسن على، من معهد الحاج محمد عبدالوهاب النموذجي، من محافظة الشرقية، ومحمود السيد محمود عبدالفتاح، من معهد أنشاص الرمل، في محافظة الشرقية.



كما حصلت،الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود، من معهد فتيات الوخوص، في محافظة أسيوط، على المركز الأول في القسم الأدبي بنسبة ٩٩،٥ ٪، كما حصل الطالب عصام محمد إبراهيم السيد، معهد سنيان، محافظة الغربية، على المركز الأول على المركز الأول على الطلاب الأكِفّاء بنسبة ٩٧,١٤%.




هنا رابط نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس



للحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الموقع الرسمي للأزهر الشريف "بوابة الأزهر" بالرقم القومي ورقم الجلوس .

اضغط على الرابط التالي :نتيجة الثانوية الأزهرية



شاهد أوائل الثانوية الأزهرية

 


author-img
اسلام حامد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent