recent
آخر الأخبار

تيك توك يبدأ في حظر المحتوي الجنسي ويحذف حساب «كائن الهوهوز»

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

كائن الهوهوز


أعلن تطبيق "تيك توك" أنه تم إزالة حساب "كائن الهوهوز" نهائيًا من المنصة، وحذف الفيديوهات التي كان يتضمنها الحساب. 


وأكدت المنصة أن من أهم أولوياتها هو توفير تجربة آمنة وإيجابية لمستخدميها على التطبيق. 


كما أوضح الـ"تيك توك" أنه يفرض مجموعة من إرشادات المجتمع الشاملة لمساعدة المستخدمين على فهم المحتوى والسلوك غير المقبول على منصة تيك توك بالإضافة الي إتخاذ إجراءات صارمة بشأن المحتوى والحسابات التي تنتهك تلك الإرشادات.


بيان التيك توك بعد القبض على كائن الهوهوز 


قالت منصة "تيك توك" في بيانها الذي صدر عقب القبض علي عدة فتيات كان آخرهم ياسمين المعروفه بـ "كائن الهوهوز" بالإضافة الي حنين حسام ومودة الأدهم : 


"تحظر سياساتنا بشكل صارم العري والمواد الإباحية والمحتوى الجنسي الصريح على المنصة، وبالتالي نؤكد أنه تمت إزالة الحساب المعني نهائيًا، ونشجع المستخدمين أيضًا على الإبلاغ عن أي محتوى أو استخدام غير لائق من خلال خيارات الإبلاغ داخل التطبيق من أجل مساعدتنا في الحفاظ على بيئة تطبيق مناسبة وإيجابية".



القبض على كائن الهوهوز 


وكانت الأجهزة الأمنية نجحت، في تحديد هوية فتاة التيك توك"كائن الهوهوز" والشاب الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو المتداولة عبر التطبيق، حيث تم ضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجين وتربطهما علاقة غير شرعية ويبثان مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة وجني الأموال .


كما تم التأكد أن الشاب الذي يظهر مع "كائن الهوهوز" في الفيديوهات يدعي "أسامة. م"، وعمل مع الفتاة من أجل تحقيق الأرباح تلك من الفيديوهات التي يتم نشرها.



وتبين أن تلك الفتاة المعروفة بـ "كائن الهوهوز" مطلقة  وأم لطفلين وتدعى "ياسمين. ع" والشاب الذي يظهر معها في الفيديو يدعي "أسامة. م" ليس زوجها كما ادعي، وزوجها الحقيقي طلقها بسبب سلوكها ولا علاقة له بتلك الفيديوهات التي تنشرها. 



هل يحذف التيك توك المحتوي المخالف


شكك عدد من مستخدمي تطبيق "تيك توك" والمتابعين، علي منصات التواصل الإجتماعي ، في صحة بيان التيك توك، ومدي جدية المنصة في تطبيق تلك السياسات وحذف الحسابات المخالفه، فضلاً عن حذف المحتوي الذي يتضمن" العري والمواد الإباحية والمحتوى الجنسي"



متسألين كيف لتطبيق يدفع كل تلك الأموال، في الدعاية للوصول الي أكبر عدد من المستخدمين أن يطبق تلك السياسات، لافتين أن تلك البيانات ما هي إلا أسلوب جديد لتهدئة الرأي العام بعد أن سائت سمعة المنصة بعد القبض علي عدد من فتيات التيك توك. 


القبض علي فتاة كائن الهوهوز



author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent