recent
آخر الأخبار

شاهد: كيف تم تحرير زياد والقبض علي الخاطفين.. مشاهد حقيقية

الطفل زياد


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية ،في إلقاء القبض على مختطفي  زياد البحيري، وإعادة  الي أسرته مساء أمس الاثنين،بعد أن تمكنت من تحديد أماكن تواجد المختطفين بواسطة التقنيات الحديثة .

 

الداخلية تبث فيديو لحظات الاقتحام وتحرير  زياد


بثت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية ، مقطع فيديو مصور يوضح لحظات قيام القوات الخاصة باقتحام موقع الاختطاف وتحرير  زياد البحيري ،حيث تم تحديد مكان تواجد المختطفين ،من خلال فريق البحث وتم تتبع السيارة التي تم تنفيذ الواقعة بها ، وتمكنت القوات من اقتحام المكان وتحرير الطفل المختطف بعد ساعات قليلة من اختطافه.

 اقرأ أيضا :

النائب العام يامر بحبس ٣ متهمين بخطف الطفل زياد بالغربية 

تفاصيل عملية الاختطاف

وكانت مديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من والد الطفل المختطف، ويُدعى أحمد البحيرى باختطاف نجله على يد ملثمين بسيارة ملاكي ولاذوا بالفرار على الطريق الدائري.

 

انتقل فريق من مباحث قسم شرطة المحلة ثالث وكذلك قوات الشرطة السرية والنظامية، لكشف ملابسات وقوع الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتفريغ الكاميرات وتحديد هوية الجناة لسرعة ضبطهم.

 

ضبط السيارة المستخدمة في خطف  زياد

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من العثور على سيارة ملاكي، وتحمل رقم د وق 1246، بطريق سجن الكوم بقطور والمُستخدمة في اختطاف طفل يُدعى زياد أحمد البحيري والبالغ من العمر 8 سنوات من أحضان والدته بأحد محلات "البقالة" بالطريق الدائري بالمحلة الكبرى طريق المنصورة بمحافظة الغربية.

 

شهود العيان وتفاصيل اختطاف طفل الغربية


أوضح شهود العيان أن ملثمين قاموا، بخطف الطفل زياد البحيري من محل تجارى بمنزل الأسرة بقرية الدواخلية على طريق المنصورة تحت تهديد السلاح أمام والدته التي حاولت اللحاق بهما ولكنهم لاذوا بالفرار

 

تشكيلات من العمليات الخاصة


شاركت تشكيلات من قوات العمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية ،  فى عملية تحرير الطفل زياد، بعد أن حاصرت المخزن الذي كان مختطف فيه ، وذلك باستخدام التقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناه، وتتبع خط سير السيارة بعد ارتكاب الملثمين الواقعة.


شاهد عملية تحرير زياد من قبل القوات الخاصة 



author-img
اسلام حامد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent