recent
آخر الأخبار

"اكسير الشباب" الجيش الأميركي يختبر دواء جديد يقاوم علامات الشيخوخة

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

اكسير الشباب

"اكسير الشباب" الجيش الأميركي يختبر دواء جديد يقاوم علامات الشيخوخة



تسعد قيادة العمليات الخاصة للجيش الأميركي، لاختبار حبة دواء تعمل علي تعزيز وتحسين أداء جسم الإنسان، الذي يتراجع مع التقدم بالسن. 



وحسبما ذكر موقع "بريكينغ ديفينس" المتخصص بالأخبار العسكرية، فإن قيادة العمليات الخاصة في "البنتاغون"، تطوّر حبة دواء ، ترمي لتحسين أداء البشر، وذلك من خلال تقليل الالتهابات، وإبطاء التنكس العصبي، وتجديد الخلايا.



هل اقترب البشر من اكتشاف اكسير الشباب الأسطوري؟



‏عملت العمليات الخاصة للجيش الأميركي و بالتعاون مع مختبرات "مترو" منذ العام 2018 على تطوير عقار يساعد في تعزيز وتحسين الأداء العام لجسم الإنسان والذي يتراجع مع التقدم بالسن. 



ما هو عقار الشباب الأسطوري 


‏العقار هو عبارة عن حبة تعمل على رفع مستويات جزيء "+NAD" في جسم الإنسان، يعتبر هذا الجزيء عاملاً رئيسياً في إنتاج الطاقة في الخلايا ويشكل جزءاً أساسياً في الحفاظ على عملية الأيض وتنخفض مستوياته بشكلٍ طبيعي مع التقدم بالسن بينما تتحسن قدرة جسم الإنسان على التعافي عبر رفع مستوياته. 



‏كما أكد العلماء أن العقار لا يهدف لخلق سمات جسدية غير موجودة وإنما يهدف لتعزيز وتحسين الأداء الذي يتراجع عادة مع التقدم في العمر كما يساهم العقار أيضاً في تأخير ظهور علامات الشيخوخة. 


بدء التجارب السريرية وتكلفة عقار الشباب


‏بلغت تكلفة تطوير العقار حتى الآن حوالي 2.8 مليون دولار، والآن أعلنت قيادة العمليات الخاصة للجيش الأميركي عن استكمال العقار لمرحلة تجارب السلامة ومن المقرر بدء التجارب السريرية للدواء بحلول العام المقبل لدراسة الأثار والفوائد الصحية للعقار على الأفراد الذين سيخضعون للتجربة. 


author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent