recent
آخر الأخبار

اعترافات الصديقة القاتلة.. تفاصيل مقتل فتاة كفرالدوار

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية


قاتلة صديقتها

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمدرية أمن البحيرة، مفاجأة في قضية مقتل "نجلاء نعمة الله" داخل عيادة طبيب العيون في مول تجاري شهير بمدينة كفرالدوار، بأن صديقتها خططت لقتلها بالاتفاق مع اثنين من أصدقائها داخل عيادة الطبيب.


الصديقة القاتلة 


"حرام عليكى حوشي عنى"  هكذا توسلت نجلاء المجني عليها بصديقتها "نورهان" لإنقاذها من الموت علي يد الجناة، لكن لم تستجيب صديقتها لصرخات "نجلاء" التي لم ترحمها، حيث تبين من تحريات المباحث أن صديقة المجني عليها، هي التي خططت للجريمة، للتخلص من صديقتها بهدف السرقة والعمل بدلا منها بعيادة طبيب العيون. 


متي تمت جريمة القتل 


شهدت مدينة كفرالدوار الثلاثاء الماضي، جريمة قتل بشعة داخل مول سفير، حيث تم العثور على جثة فتاة شابة، داخل عيادة طبيب عيون بالطابق السادس والتي تعمل لديه سكرتيرة.


وكانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون بمول شهير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار.



عقب تلقي البلاغ انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة كفر الدوار لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى نجلاء نعمة الله، 25 عاما، تعمل داخل عيادة طبيب عيون بكفر الدوار أخطرت النيابة العامة بالواقعة لتولي التحقيق.


تحقيقات النيابة العامة في مقتل فتاة علي يد صديقتها



تولت النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد عادل، رئيس النيابة، التحقيق، حيث قرر تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي، لبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة.


أسباب الوفاة وتقرير الطب الشرعي 

كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي، أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، حيث استخدم القتلة "الإيشارب" الذي كانت ترتديه المجني عليها وقت الحادث، كما تبين وجود كدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتهتك بالرأس، مما يؤكد قيام القتلة بالتعدي عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها.



كما أكدت تحريات فريق البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة ، أن المجني عليها تتمتع بسيرة وسمعة طيبة، وأن الدافع وراء الجريمة هو السرقة، حيث تبين اختفاء مبلغ ألف جنيه كان بحوزة المجني عليها وقت الحادث.


ضبط الصديقة القاتلة وشركائها 


من جانبها وضعت المباحث خطة محكمة لضبط الجناة مرتكبي الواقعة، وبتوسيع دائرة الاشتباه، والفحص تبين أن وراء الحادث صديقتها وتدعى "نورهان"، وشهرتها "نور"، وشخصين آخرين أحدهما تربطه صلة قرابة بالمتهمة يدعي "محمد"، وصديقه "أحمد" مقيمين بمركز كفر الدوار، وذلك بدافع السرقة والانتقام من المجني عليها لرغبة صديقتها في العمل بدلا منها في العيادة وسرقتها.




القبض علي المتهمين بقتل فتاة كفر الدوار


تم القبض على المتهمين، واعترفت المتهمة الأولى في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة أنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها في العيادة، ولرغبتها في الاستمرار بالعمل بالعيادة بدلًا منها قررت التخلص منها بقتلها وسرقتها.




كما تبين أن المتهمة الأولى استعانت باثنين من أقاربها من مركز كفر الدوار، لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما، وجلست المتهمة مع المجني عليها قبل ارتكاب الجريمة بربع ساعة، والتي أحضرت لها كوبا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها، بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص، بينما قام المتهمان اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.



كيف قتلت الفتاة الشابة


وقال المتهمان في اعترافاتهما إنهما قاما بتكميم فم المجنى عليها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها: "حرام عليكي حوشى عني"، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بعد أن قاموا بضربها بقوة على رأسها إلى أن أودو بحياتها وفروا هاربين.


للمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو 👇



author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent