recent
آخر الأخبار

حسن شاكوش ورضا البحراوي "احنا آسفين ومش هنعمل كدا تاني"

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

 

حسن شاكوش ورضا البحراوي

أعلن مطرب المهرجانات، حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي، صباح اليوم الخميس، اعتذارهما للجمهور ونقيب المهن الموسيقيه هاني شاكر، في مقطع مصور تم بثه،الساعة 6 صباحا، عبر الصفحة الرسميةلـ "حسن شاكوش" علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" . 



اعتذار بالفيديــو شاكوش والبحراوي


كتب شاكوش معلقاً علي الفيديو الذي تم بثه "احنا بنتاسف للجمهور الغالي علي الي صدر مننا والحمدلله الموضوع اتحل علي خير واحنا تحت امر نقابه المهن الموسيقيه، الاستاذ هاني شاكر" 



كما كتب ايضا علي مقطع آخر "اعتذار رسمي من النجم رضا البحراوي لجمهور حسن شاكوش واهل حسن شاكوش ولاد منطقتي بولاق الدكرور بلدي واهلي وجميع محافظات مصر و بعتذر لي بلدي التانيه طنطا"




تفاصيل أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي 



كانت الأزمة بدأت عندما تفاجأ" حسن شاكوش" بوجود فرقة" رضا البحراوي" على المسرح، رغم أن فرقة حسن شاكوش من المقرر أن تصعد أولا ثم فرقة رضا البحراوي.



رفض حسن شاكوش، وجود فرقة رضا البحراوي على المسرح وتمسك بنزولها، وهو ما حدث بالفعل ولكن مع حالة غضب أعضاء فرقة البحراوي ، قرر أفرادها العودة مرة أخرى إلى المسرح أثناء غناء حسن شاكوش الأمر الذي تسبب في تفاقم الأزمة .



حدثت حالة من الاحتقان الشديد بين الفرقتين، مما أدى إلى حدوث تشابك بالأيدى والتراشق ببعض الألفاظ البذيئة من قبل الجانبين ونشب شجار "خناقة" بين رضا البحراوى وحسن شاكوش، إلا أن شاكوش فر مسرعا إلى الخارج تاركا المسرح.



قرار ايقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي 


يذكر ان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، قرر إيقاف تصاريح الغناء لمطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، بعد تبادلهما الهجوم عبر الفيديوهات المصورة على موقع فيس بوك، وكذلك لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات علي الجمهور من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري. 


التصالح بعد قرار إيقاف شاكوش والبحراوي 


عقب قرار الإيقاف قرر شاكوش والبحراوي، الظهور سويا في مقطع مصور صباح اليوم الخميس ليعلنا التصالح والاعتذار للجمهور ونقابة المهن الموسيقيه التي كانت قد قررت ايقافهما عن العمل عقب الواقعة.


author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent