recent
آخر الأخبار

السفر للسعودية عن طريق الإمارات.. مدة الحجر وتكلفة الإقامة

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

 

السفر للسعودية

قال محمد عبدالرؤوف، مدير عام شركة السلسبيل لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، أن إجراءات السفر إلى السعودية عن طريق الإمارات العربية المتحدة، متاحة لجميع الحاصلين علي تأشيرة دخول  السعودية. 



السفر متاح للحاصلين على لقاح كورونا 


أكد عبدالرؤوف، أنه لم يتم وضع أي موانع لسفر فئات معينة، وأن دخول السعودية عن طريق الإمارات، متاح للمقيمين والحاصلين علي تأشيرات العمل الجديدة والزيارات، شرط أن يكونوا حاصلين علي جرعتين من لقاح كورونا وبحوزتهم شهادة التطعيم التي تحتوي علي البار كود . 


تأشيرة سياحة الإمارات 


أوضح مدير عام شركة السلسبيل لإلحاق العمالة بالخارج، في فيديو مصور تم بثه علي موقع "يوتيوب" أن علي كل من يرغب فى السفر عن طريق الإمارات لابد وأن يحصل أولاً علي تأشيرة سياحة لمدة شهر بالتأمين الخاص بها، عن طريق إحدى شركات السياحة، بتكلفة ١٦٠٠ جنية فقط أو عن طريق التسجيل من خلال الإنترنت ١٣٥٠ جنية. 


حجز فندق بالإمارات 

أكد محمد عبدالرؤوف، أنه يمكن كذلك حجز فندق أو سكن آخر باسعار تتراوح ما بين ١٥٠٠ وحتي ٣٥٠٠ جنية مصري، طوال مدة إقامة الحجر الصحي والتي تصل مدتها ١٥ يوماً، لافتاً أنه يجب تسجيل بيانات كل شخص في برنامج مقيم قبل مغادرة الإمارات بـ ٤ أيام . 


وأوصى ، أن يتم الحجز والسفر من مصر الي الإمارات عن طريق خطوط مصر للطيران، وبعد ذلك يتم حجز السفر من الإمارات إلى السعودية عن طريق الخطوط الجوية السعودية. 



شاهد الفيديو التالي شرح مفصل لطريقة السفر الي السعودية عن طريق الإمارات : 







author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent