recent
آخر الأخبار

اول رد من الطبيب صاحب واقعة "صلي للكلب" بعد تحديد هويته

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية




ت
مكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية الطبيب، الذي ظهر في مقطع فيديو تم بثه علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يعتدي على ممرض كبير في السن لمدة 4 دقائق كاملة. 


ويوضخ الفيديو المتداول أن الطبيب يعاونة اثنين من أفراد الأمن الإداري، كانا يمسكان بطرفي حبل بينما كان الطبيب يأمر الممرض بالقفز من أعلى الحبل، وبعدها ظهر صوت الطبيب وهو يقول للممرض "أنت بتتريق على كلبي هو عمل لك حاجة، طيب صلي للكلب " ويطلب من معاونية سلك كهرباء حتي يصعق الممرض.


الممرض والطبيب والكلب


قالت مصادر أمنية، أن فحص الفيديو انتهى إلى تحديد 4 أفراد كانوا يظهرون فيه، وهم الممرض - المجني عليه- والطبيب المتهم واثنين كانا يقفان يمسكان الحبل ويظهر من ملابسهما أنهما أفراد أمن إداري كانت مهمتهما إمساك الحبل الذي كان يقفز من عليه الممرض الذي رفض الصلاة لـ"الكلب"، وقال للطبيب  "حرام يا دكتور"، فرد الطبيب عليه بقوله: "قول الله أكبر وصلي للكلب والذنب عليا أنا"، فرفض الممرض وقال له: "كهربني أحسن"، وظل الطبيب يتطاول علي الممرض لسخريتة من الكلب بقوله "الكلب قاعد في العربية زي الباشا ما لك وماله".


النيابة العامة تفحص فيديو الطبيب والممرض


وأضافت المصادر بأن أجهزة الأمن تقنن الإجراءات للقبض على الطبيب المتهم عن طريق إخطار النيابة العامة بالفيديو، بعد أن جرى التحفظ على الفيديو وإرساله إلى النيابة العامة لاتخاذ ما تراه قانونًيا بحق الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، وفي حالة صدور قرارًا بضبطه وإحضاره فإن الشرطة سوف تتحرك للقبض على المتهم.



 اقوال الممرض تحدد المسؤلية الجنائية 


واكدت المصادر أن أقوال الممرض سوف تفصل الواقعة وهل هي مجرد مزاح أم لا، وبناء عليه سيتم تحديد المسؤولية الجنائية في حالة وجود نية تعمد من قبل الطبيب ومن معه. 




الطبيب يرد علي واقعة صلي للكلب

 وزارة الداخلية بعد تتبع الفيديو، حددت شخصية الطبيب وتبين أنه ، رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، الذي أعلن أن الفيديو حقيقي عدا الجزء الأخير المتعلق بالصلاة للكلب، وأن الفيديو كله كان على سبيل المزاح.


وأوضح الطبيب أن الجزء الأخير تمت فبركة من أجل ابتزازه بعد سرقة محتويات حسابه على تطبيق واتس آب، حيث تم اختراق هاتفه منذ شهرين، حيث بدأ شخص من أذربيجان بابتزازه، وأن الممرض الموجود في الفيديو تجمعه علاقة صداقة به منذ سنوات، كما أنه من المستحيل أن يقوم أي شخص بإدخال كلب إلى مستشفى.


نقابة الأطباء تعلق علي واقعة الممرض والكلب

من جانبه، قال وكيل نقابة الأطباء، الدكتور أسامة عبدالحي، إن الواقعة لم يرد بها أي شكوى لنقابة الأطباء حتى الآن، مشيراً إلى أن الفيديو يضم تجاوزات إدارية لذلك هو تحت سلطة النيابة الإدارية المعنية بالتحقيق بالواقعة إذا ما كانت في مستشفى حكومي، أو تحت سلطة إدارة العلاج الحر إذا تمت في مستشفى خاص،. مؤكداً أنه لا يجوز للطبيب توقيع جزاءات على أي عامل في المستشفى إلا بالطرق التي حددها القانون.

فيديو الواقعة  هنــــا

أول ظهور للممرض صاحب واقعة "صلي للكلب " يكشف تفاصيل جديدة عن الطبيب 🔻





author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent