recent
آخر الأخبار

القبض على"اجدع بنت في مصر.. سمكرية البني آدمين"

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

سمكري البني ادمين

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على فتاة تدير مركز علاج طبيعي يحمل عنوان "سمكرية البني آدمين - أجدع بنت في مصر" ، لإدارتها مركز علاج طبيعي دون ترخيص بمدينة نصر.



وكانت الأجهزة الأمنية رصدت  ما جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد انتشار بعض الفيديوهات لسيدة تقوم بمعالجة بعض الأشخاص تحت مسمى "سمكرية البني آدمين، أجدع بنت في مصر".


سمكرية البني آدمين "دبلوم تجارة" 



بالفحص تبين أن السيدة حاصلة على دبلوم تجارة وأنشأت مركزا طبيا للعلاج الطبيعى "دون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة وقيامها بالنصب على المواطنين بالادعاء بقدرتها على علاج فقرات العمود الفقري، على غير الحقيقة، وذلك من خلال نشر بعض مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. 


علاج طبيعي وجلسات مساج 


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بمقر المركز المشار إليه وجرى ضبط (4 أجهزة علاج طبيعي تستخدم في عمليات المساج، والأدوات المستخدمة في عمل جلسات العلاج الطبيعي لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء، ودفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي، نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية - هاتف محمول).


فيديوهات جلسات علاج طبيعي 


تم فحص الهاتف المحمول المضبوط، وتبين أنه يحتوي على العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاط المتهمة الإجرامي، تتضمن قيامها بعمل كورسات علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري للعديد من المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



حبس سمكرية البني آدمين واجدع بنت في مصر 



قررت النيابة العامة حبس سمكرية البني آدمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة انتحال صفة طبيبة وفتح عيادة طبية تستخدم في عمليات المساج. 

كما تحتوي على أدوات مستخدمة في عمل جلسات العلاج الطبيعى لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء، بدون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة. 


التحفظ علي محتويات مركز سمكرية البني آدمين 


تحفظت أجهزة الأمن على دفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي، وكذلك نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية وهاتف محمول تبين أنه يحتوي على العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاطها الإجرامي، وتم التحفظ على هاتف المتهمة وأرسل لجهة فنية لفحصه. 

سمكرية البني آدمين شريكة يوسف



كشف الدكتور أحمد عزت، أمين صندوق نقابة أطباء العلاج الطبيعي، عن معلومات جديدة عن الفتاة التي تطلق على نفسها اسم «سمكرية البني آدمين أجدع بنت فى مصر»، موضحا أنها شريكة "يوسف" الشهير بـ "سمكري البني آدمين" والذي جرى القبض عليه قبل أيام. 


 وقال آمين صندوق نقابة أطباء العلاج الطبيعي " تلك الفتاة تدعى ولاء وحاصلة على دبلوم تجارة اكتشفنا انها شريكة سمكري البني آدمين يوسف الذي كان ضحاياه معظمهم من الفنانين، وتنتحل صفة أخصائية علاج طبيعي وتقوم بمعالجة المرضى خاصة في مجال التخسيس أيضا" .
author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent