recent
آخر الأخبار

القصة الكاملة لـ سيدة الوراق | فيديو

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية
سيدة الوراق


كشفت منار سيدة الوراق المعتدي عليها من قبل زوج شقيقتها ، تفاصيل تعرضها للضرب والاعتداء ، أثناء استقلالها مركبة التوك توك، وصفعها علي وجهها، حيث اعتدى عليها بسلاح أبيض، وهددها بالقتل، كما اعتدى على سائق التوكتوك عندما تدخل للدفاع عنها.



وأكدت سيدة الوراق المجني عليها، أن سبب الاعتداء؛ يرجع إلى إقامة شقيقتها، دعوى خلع، من ذلك الشخص، مشيرة إلى أنها بدأت في التوسل إليه لتركها؛ خاصة مع وجود أطفالها الثلاثة بصحبتها، والذين كانوا يبكون ويستغيثون لكي يترك امهم. 


تصوير المتهم لواقعة الأعتداء علي سيدة الوراق


لكنه هددها مرة أخرى بالاعتداء عليها بواسطة أبناءه، وطلب من نجله تصويرها في أثناء صفعه لها على وجهها.وأضافت سيدة الوراق منار، أن المتهم، اعتدى عليها أكثر من مرة، ولم يقف الأمر عندها فحسب؛ بل اعتدى على والدتها بالضرب، وصفعها على وجهها؛ الأمر الذي سبب لها إصابات.


لم يكتف المتهم بذلك، بل نشر بعض الصور الخاصة لها ولشقيقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بهدف التشهير بهما، كما لفتت منار إلى أنه استعان بعدد من البلطجية للتعدي عليها وعلى شقيقها الذي يعاني من أمراض مختلفة.



بداية الواقعة ورصد الأجهزة الأمنية 


بدأت الواقعة برصد الأجهزة الأمنية بالجيزة للفيديو المتداول للواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وألقت القبض على المتهم، بتهمة التعدي على سيدة تدعى منار محمد، وهو يسبُها بألفاظ خادش للحياء وسط المارة، وأمام أطفالها بطريقة وحشية في الوراق. 



قرار من النيابة العامة بشأن الواقعة



تلقت النيابة العامة بلاغا من سيدة تشكو زوج شقيقتها؛ لتعديه عليها سبًّا وضربًا، محدثًا إصابات بها، وتزامنًا مع ذلك؛ رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تداول مقطع مصور للواقعة بمواقع التواصل الاجتماعي؛ فتولت النيابة العامة التحقيقات.


وسألت النيابة، المجني عليها؛ فشهدت أن سبب فعل المتهم، هو خلافات أسرية بينه وبين شقيقتها، وأنه صادفها حال سيرها بالطريق؛ وقصد استعراض قوته من ارتكاب فعله، وقدمت وحدة تخزين، حَوَت المقطع المذكور، كما أُرفق بالتحقيقات، تقريرٌ طبي، مُثبت لما لحق بها من إصابات.


وقد توصلت تحريات الشرطة لصحة الواقعة؛ فكلفتها النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه فيما نُسب إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.


شاهد اول لقاء مع سيدة الوراق تروي تفاصيل الأعتداء عليها



author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent