recent
آخر الأخبار

هواوي تتحدي آبل وتعلن رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch D

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

ساعة هواوي الجديدة


كشفت شركة هواوي عملاق التكنولوجيا الصيني، عن ساعتها الذكية الجديدة التي طورتها لتكون منافساً قوياً لساعات آبل الذكية وذلك خلال المؤتمر الذي عقد أمس للاعلان عن هاتفها القابل للطي.




مواصفات الساعة الذكية Huawei Watch D



تأتي الساعة الذكية الجديدة، مع هيكل، مصنوع من سبائك الألومنيوم، وحزام مصنوع، من المطاط الفلور، بالإضافة إلى أن، Huawei Watch D، تضم شاشة AMOLED، حجمها 1.64 بوصة، وبدقة 456×280 بكسل، وبكثافة تبلغ 366 بكسل، لكل بوصة، وتضم أيضا، بطارية ضخمة، تكفي لمدة 7 أيام، من الاستخدام، مع تفعيل جميع المميزات.




وتدعم العديد من، مميزات الصحة، واللياقة البدنية، التي ستساعدك على، معرفة معدل ضربات القلب، ومراقبة مستوى الأكسجين، في الدم، وقياس ضغط الدم، وتتبع الخطوات، والنوم، مع إمكانية، تسجيل مخطط كهربية القلب، وبالإضافة إلى ذلك، فإن هناك ميزة أخرى، ممتازة للغاية، وهي TruBP، التي تستخدم مضخات هواء، وأكياسا هوائية دقيقة، لقياس ضغط الدم.



ساعة Huawei Watch D، تعتمد على تقنية TruSeen 5.0+، لتخطيط القلب، وهذه التقنية، تستخدم 8 مستشعرات، كهروضوئية دائرية، و2 من المصادر المضيئة، مع عدسة زجاجية منحنية، مصنوعة من الياقوت، وأقطاب ECG، مطلية بـ PVD، لتحقيق نتائج دقيقة. 



كما أن الساعة مقاومة للماء، والغبار بشهادة IP68، وتدعم أيضا خاصية NFC. 



وأهم ما يميز هذه الساعة، هي أنها ستسمح لك، بالحصول على استشارة، من الخبراء، لكي تتعرف على بياناتك الصحية، الصحيحة عبر الإنترنت. 



أكدت شركة هواوي، أنها استعانت بـ 301 مستشفى، في الصين، للتأكد من دقة وموثوقية، الساعة الجديدة، التي تعتبر جهازا طبيا، من الدرجة الثانية، مع إدارة الغذاء، والدواء، والتمارين.



سعر ساعة Huawei Watch D


 يبلغ سعر الساعة حوالي 470 دولارا أمريكيا، علما بأنها ستتوفر للشراء، بشكل رسمي في الصين، يوم 25 ديسمبر، ولم يتم الكشف، عن موعد توفرها، في الأسواق العالمية حتي الآن.

author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent