recent
آخر الأخبار

جدول امتحانات الصف الرالع الابتدائى الترم الأول ومصير العلوم والرياضيات

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

 

الصف الرابع الابتدائي

يؤدى طلاب الصف الرابع الابتدائي، امتحان اللغة العربية والتربية الدينية يوم السبت 15 يناير الجارى. 


 وفي يوم 16 يناير، مادتى العلوم والمهارات المهنية، و17 يناير مادتى الدراسات وتكنولوجيا المعلومات، و18 يناير لغة إنجليزية، ويمنح الطلاب إجازة يوم 19 يناير، ويوم 20 يناير يمتحن الطلاب فى الرياضيات.


وكشفت الوزارة أنه تم إرسال بنوك الأسئلة لامتحانات الصف الرابع الابتدائى للإدارات التعليمية، مشيرة إلى أن اللجان الفنية اختارت أسئلة الامتحانات عن طريق التوجيه، والأسئلة مختلفة من مدرسة لأخرى، لافتة إلى أن عدد الأسئلة لمادة اللغة العربية: 20 سؤالًا أما باقي المواد: 15 سؤالًا.


 

العلوم والرياضيات تستكمل في الترم الثاني



بالنسبة لمادة للعلوم، انتهي منهج العلوم عند نهاية نشاط رقم ١٢ في المفهوم الثالث ( السرعة) وما تبقي هو النشاط رقم ١٣ ،١٤ من المفهوم الثالث والمفهوم الرابع كاملا ومشروع الوحدة وهذا يحتاج من ١٢ -١٤ حصة في الترم الثاني (أى شهر تقريبا)


بالنسبة لمادة الرياضيات، انتهي منهج الرياضيات عند نهاية الدرس التاسع من الوحدة السابعة ويبدأ الترم الثاني بالدروس من ١٠ الي ١٦ بالوحدة السابعة ثم الوحدة الثامنة كاملا وبذلك يكون عدد الدروس المتبقية من ١٢ -١٤ درس (أى شهر تقريبا)


لا يوجد حذف او إطلاع في مناهج العلوم والرياضيات وانما ما لم يتم دراسته من محتوى الترم الاول في العلوم والرياضيات سوف نستكمل دراسته بالتسلسل الطبيعي بعد أجازة منتصف العام. باقي المواد يمتحن الطلاب في منهج الترم الاول كاملًا.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 




author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent