recent
آخر الأخبار

مشاهد فيلم أصحاب ولا أعز التي أثارت غضب المصريين من مني زكي

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

 

أصحاب ولا أعز

"أصحاب ولا أعز" هو أول فيلم عربي تنتجه شبكة Netflix الأمريكية، وهو النسخة العربية من الفيلم  الإيطالي الشهير "Perfect Strangers" 



أبطال فيلم أصحاب ولا أعز 


الفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.


اقرأ أيضا :

الأزهر يرد علي صناع أصحاب ولا أعز ببيان شديد اللهجة




أحداث فيلم أصحاب ولا أعز 


تدور الأحداث حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون جميع الرسائل والمكالمات الواردة على مرأى ومسمع من الجميع. 


مشاهد فيلم أصحاب ولا أعز الفاضحة


 منى زكي تظهر في الفيلم في دور زوجة إياد نصار، أول مشهد لها تظهر  وهي تخلع ملابسها الداخلية «الأندر» وتضعه في حقيبتها قبل خروجها من المنزل مع زوجها، وفي النهاية بنعرف إنها بتكلم شخص علي الفيس بوك وكل شوية يسألها أنتي لابسه أندر ولا لأ، دا غير شربها للخمور طول الفيلم. 




مشهد آخر مني زكي، بتتكلم فيه مع صاحبتها التي ترغب في عمل جراجة تجميل لصدرها عند طبيب آخر غير زوج صديقتها، منى زكي تضحك معها امام الرجال  وتقول لها "طب ما جوزك فرده والدكتور التاني فرده" كل ذلك بخلاف الألفاظ الخارجة طوال الفيلم والإيحاءات الجنسية والكلمات البذيئه. 








ترويج للدياثة 


مشهد تظهر فيه ، صديقة مني زكي وهي تتحدث مع ابنتها التي هي اقل من ١٨ سنه وتسألها لماذا يوجد في حقيبتك واقي ذكري، تجاهلت البنت امها التي ذهبت لتشتكي لزوجها والد البنت وتقول له انها وجدت واقي ذكري مع ابنتها فيغضب الأب من الام لانها فتشت حقيبة ابنتها دون اذنها، ويتضح بعد ذلك أنه يعرف ان ابنته القاصر تعاشر شاب في منزله وتتصل بوالدها في أحد المشاهد لتبلغه بأنها ستنام مع ذلك الشاب الليله في منزله فيرد الأب أنتي حره. 


المثلية الجنسية "اللواط


إياد نصار الذي يلعب دور زوج مني زكي، علي علاقة بإحدي النساء التي ترسل له صور عاريه، وبعدها يكتشف أن صديقه مثلى الجنس فيتعامل معه هو واصدقائه عادي جداً وباحترام وكأنه شخص طبيعي بل ويطلبون منه التعرف علي الشخص الذي يمارس اللواط معه، كل ذلك باستخدام الفاظ وايحاءات جنسية صريحة. 

 

صديقهم الآخر يُكتشف أمره أمام الجميع ويتضح أنه يمارس الزنا مع زوجة صديقة التي اهداها "حلق" ويعرف زوجها بالعلاقه ولكنه يتجاهل لأنه هو نفس الشخص الذي سمح لابنته بالزنا مع صديقها. 


رسالة فيلم أصحاب ولا أعز 

الفيلم يروج للافكار الغربية المنحلة التي تدعوا للمثلية الجنسية «اللواط» ومحاولة جلب التعاطف مع هؤلاء الأشخاص وتقبلهم في المجتمع. 


الفيلم يدعوا إلى إباحة الزنا وتعدد العلاقات الغير مشروعة، وشرب الخمور ونشر الفسق والفجور في المجتمع. 


author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent