recent
آخر الأخبار

طلاق المعلمة المثالية بعد وصلة رقص علي مركب المنصورة

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية
المعلمة الراقصة


أكدت آية يوسف، معلمة الدقهلية، التي انتشر مقطع مصور لها وهي ترقص برفقة زملائها في رحلة نيلية، أن زوجها طلقها عقب واقعة انتشار ذلك الفيديو الذي يظهرها وهي ترقص.



وذكرت أنها كانت برفقة أبنائها الثلاثة وأن الرحلة كانت لعائلات، وكل شخص كان موجودا كانت معه أسرته. 



وقالت "حياتي تحولت إلى جحيم عقب ذلك الفيديو، ومفيش حد هيرتاح إلا لما أموت نفسي".


وقال مدير التعليم الثانوي العام بإدارة غرب المنصورة التعليمية وائل نجيب، إن الرحلة التي شهدتها الواقعة وقعت أحداثها منذ ما يقرب الشهر، وكانت ضمن برنامج الرحلات التي تنظمها نقابة المعلمين أول المنصورة بصورة دورية لمعلميها، حيث تضمن برنامج الرحلة زيارة عدة مناطق منها الأهرامات والحسين وشارع المعز وإحدى المولات ورحلة نيلية، مشيرا إلى أن الرحلة كانت يوما ترفيهيا اعتياديا للمعلمين وأسرهم فقط، خالية تماما من الطلاب.


وذكر أن المركب بطبيعته ينطلق في رحلته النيلية برفقة 200 شخص، ووقتها حضر من المعلمين والمنسقين 150 شخصا، والـ50 الآخرين كانوا من المواطنين العاديين، مضيفا أنه أثناء الرحلة قام قائد المركب بتشغيل الأغاني وبدأ يشجع الحضور بالتصفيق والتفاعل مع الموسيقى، وحينها تشارك عدد منهم ومن المواطنين العاديين الرقص والتصفيق، ومنهم السيدة الفاضلة التي ظهرت ترقص بالفيديو، وهي منسقة تعمل بالعمل التطوعي منذ ثلاث سنوات، وليست معلمة كما قيل عنها. 



وأضاف قام أحد الأشخاص بتصوير ذلك المشهد بالتحديد مسلطا الضوء عليه، وكأنه قصد تصيد خطأ ما، وقام بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مسيء ومهين للسادة المعلمين، بعد مرور شهر من الرحلة، لأسباب غير معروفة.


تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي علي خبر طلاق معلمة المنصورة 

مواقع التواصل الإجتماعي شهدت حالة من الجدل في التعليقات التي كانت بين مؤيد للمعلمة ومعارض لها وكذلك قرار الزوج بالطلاق وجاءت بعض التعليقات كالتالي:

ياسمين كتبت تقول «الذنب انه انتي ماعملتي لنفسك احترام اولا ولا لزوجك ولا أولادك الثلاثةولاحتى اهلك وقبل كل هاد مااحترمتي رب العالمين وهل الرقص الي كنتي بترقصيه يليق بك كفتاة مسلمة بين كم من الرجال ويليق بزوجك اما المصور لايلام انتي على مرأى الناس جميعا»


وكذلك علقت ياسمينا محمد قائلة «نصيحة 

براحة على المذنبين والمبتلين بلاش تبقوا قضاة وجلادين على إلى حواليكم 

إحنا مش ربنا علشان نعاقب ونحاسب كلنا مبتلين ومذنبين لا كن إحنا مستورين 

خاطب قلوب الناس مش افعالهم واياك تعاير حد أنة مش قادر يبطل ذنب معين علشان ببساطة ربنا قادر يتوب عليه ويبتليك انت بنفس الذنب والى وقتها هتكون حياتك اتحولت لجحيم فى غمضت عين .

وأعرف ان كل واحد فية إلى مكفية بس انت الى مش شايف وحاسس بية.»


وقالت يارا «تعرفي كل إلي بيشتموكي وبيحكوا عليكي بالعاطل كلهم ذنوب وكلنا ذنوب بس الله ساترنا وإنت عملتي خطأ في العلن وربنا أراد يحمل ذنبك إلى كل الذين تحدثوا عنك بسوء»


وأضافت روضة «هي معلمة واخدت درس قاسي عمرها ما هتنساة ، خلاص كفاية كلام عنها بقي» 

author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent