recent
آخر الأخبار

اربح من الإنترنت 10دولار يوميا شرح موقع Swagbucks

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

 

الربح من الانترنت


يبحث عدد ليس بالقليل من مستخدمي الإنترنت، عن طرق كسب المال، عبر تلك الشبكة العنكبوتية.


يمكنك كسب المال وتحقيق المزيد من الأرباح، وفقًا للأوقات، التي ستخصصها يوميًا عبر الإنترنت ، ونقترح عليك أن تستغل أوقات الفراغ فقط، وخاصة ان كنت من الطلبة، لا تهدر أوقات الدراسة .



إحرص علي أن لا تقع ضحية للمحتالين، المنتشرين عبر شبكات الإنترنت، لا سيما في وسائل التواصل الإجتماعي، والذين يستغلون الكم الهائل من للمعلومات لتضليل ضحاياهم والاستيلاء علي أموالهم بشتي الطرق.
.

في هذا المقال الذي أعده موقع "خدماتي نيوز" سنتعرف علي موقع Swagbucks وطرق الربح منه.


ما هو موقع swagbucks


Swagbucks هو عبارة عن موقع يقدم المكافأت عبر الإنترنت ، و هذه المكافأت تكون عن طريق، تجميع نقاط يتم ربحها، بعد إتمام بعض المهام البسيطة، مثل الإجابة على الاستطلاعات، وغيرها من المهام التي سنتعرف عليها في هذا المقال.



يعد موقع Swagbucks، من المواقع ذات المصداقية في التعامل، ومتاح في معظم بلدان العالم، كما أنه متاح في مصر، السعودية، المغرب، الجزائر، وغيرها من الدول العربية.



أهم طرق كسب النقاط من موقع swagbucks



1- الإجابة على استطلاعات الرأي

هذه الطريقة من أفضل الطرق الربحية و أهمها على موقع swagbucks، حيث يتم الضغط على علامة التبويب "Answer" وبعدها تظهر لك مجموعة من الاستطلاعات التي يمكنك إجرائها، وبعد إتمام عملية الإستطلاع تحصل علي النقاط المقررة لكل إستبيان.


2- ربح المال من محرك بحث Swagbucks


يمكن أيضا ربح النقاط، عن طريق ضبط Swagbucks كمحرك بحث افتراضي على جهازك الخاص لجعل استخدامك العادي للإنترنت وسيلة لربح المال بعد جمع أكبر عدد من النقاط.


3- الربح من روابط الإحالة


تستطيع أن تربح %10 من الأرباح ، عن كل شخص، يسجل في Swagbucks من خلال رابط الإحالة، يمكنك بعد التسجيل في الموقع أن تنسخ رابط الإحالة الخاص بك، ثم تبدأ في إرساله الي أصدقائك ودعوتهم للتسجيل في الموقع. 


كيفية الحصول على الأموال من موقع Swagbucks



بداية يجب أن تعلم أن الحد الأدنى لسحب أرباحك من موقع "سواغ بوكس" 500 نقطة وهي تساوي 5 دولار، يمكنك تبديل نقاطك التي حصلت عليها إلى أموال و سحبها عن طريق pey pal ، أو تحويل نقاطك الى بطاقات هدايا( Gift card) يمكنك الشراء بها عبر الإنترنت.


طريقة التسجيل في موقع Swagbucks



يمكنك التسجيل بالموقع من خلال إدخال بريدك الإلكتروني أو ربطه بحسابك الشخصي على الفيس بوك، َبعد ذلك، يمكنك تسجيل الدخول و البدء في ربح النقاط، الخاصة بك بعد اكمال استطلاعين فقط، تربح منهما، أول 10 نقاط .



للتسجيل في موقع Swagbucks إضغط هنا



يمكنك أيضا التسجيل في موقعYouGov  والإجابة علي استطلاعات الرأي في مقابل حصولك علي 50 دولار عن كل 5000 نقطة. 
للإشتراك والتسجيل في الموقع من هنـــــــا
author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent