recent
آخر الأخبار

حقيقة زواج «شاروخان الصعيد» من 4 فتيات في ليلة واحدة .. فيديو

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

 

شاروخان قنا

شهدت محافظة قنا،  واقعة هي الأولى من نوعها، حيث قرر شاب يدعى «سمير عدلي»، الشهير بـ«شاروخان الصعيد»، أن يتزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة، بدون مهر أو ذهب أو قائمة منقولات فما هي القصة؟!.




كان «شاروخان الصعيد» أعلن انفصاله عن زوجته، وإعلانه الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة، حيث ظهر في فيديوهات بطريقة غير مألوفة مرتدياً بدلة الفرح بصحبة 4 فتيات ترتدين فساتين زفاف بيضاء داخل أحد الكوافيرات بمدينة قنا، ثم ركبوا «الطفطف» وتجولوا في شوارع المدينة، ثم ذهبوا إلى قاعة الأفراح، التي أغلقت أبوابها بعد ذلك.



حقيقة زواج شاروخان الصعيد 4



انتشرت فيديوهات، زواج شاروخان الصعيد على منصات التواصل الاجتماعي، الاحد ، إلا أن حقيقة الأمر، أن حفل الزفاف وهمي، والزواج غير حقيقي، بل هدفه الترويج لقاعة أفراح وكوافيرات بمدينة قنا من خلال إعلان وهمي.



واعترف «شاروخان قنا»، في أحد الفيديوهات، أن هذا الزواج ليس حقيقياً بالمرة، والهدف منه هو التريند، مؤكداً أنه يهدف من هذا التريند توصيل رسالة للناس بعدم المغالاة في المهور، وأن الزواج من الممكن أن يتم بدون مهر أو ذهب أو قائمة أو نيش.


 

وانتشرت حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب ظهور الشاب في فيديوهات والفتيات الأربعة في زي العرائس، مؤكدين أن هذا الشاب يسئ لبلده وأهله والصعيد كله، وما يرتكبه يعد مهزلة وجريمة واستخفاف بعقول الناس.



كان سمير عدلي، المعروف إعلامياً بـ«شاروخان الصعيد»، ابن قرية فاو بحري بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، قد أثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي، عندما أعلن سفره من قنا إلى القاهرة سيراً على الأقدام، ثم تراجع وفشل في تحقيق فكره، ولكنه نجح في تحقيق الشهرة.



كما أعلن أنه يتحدث اللغة الهندية رغم عدم حصوله على شهادة دراسية، وتبين أنه تمكن من التحدث بها نتيجة كثرة مشاهدته للأفلام الهندية منذ صغره، وبعد أن اختفى عن الأنظار يعود مرة أخرى ، بإعلانه الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة.


 شاهد فيديو زواج شاروخان الصعيد من 4 فتيات 




author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent