recent
آخر الأخبار

تفاصيل فوز مرتضي منصور برئاسة الزمالك

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية

مرتضي منصور


أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، فوز قائمة المستشار مرتضى منصور، برئاسة نادي الزمالك، متفوقًا على منافسه المباشر، أحمد سليمان. 



وأوضحت اللجنة أن بطاقات التصويت بلغت نحو 74 ألف، والأصوات الصحيحة 37 ألف، حصل المستشار مرتضى منصور، منها على 21 ألف، وعمر جلال هريدي، 958، وأحمد سلميان، المنافس المباشر لمقعد الرئاسة أمام مرتضى منصور، 9 آلاف صوتا.


فرز الأصوات 

وكانت عملية فرز الأصوات بانتخابات نادي الزمالك بدأت في التاسعة وعشر دقائق مساء الجمعة 11-2-2022، بناء على قرار رئيس اللجنة التي تتولى الإشراف على الانتخابات بمقر النادي.



يذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، كشفت عن أعداد الأعضاء التي يحق لهم  التصويت في انتخابات النادي، وبلغ العدد نحو  112877 عضوا. 


وترأس المستشار نصر محمد، اللجنة العليا لإدارة الانتخابات وضمت في العضوية كلا من المستشارين مصطفى محمد وزين العابدين على وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.


حيث بدأت الانتخابات في التاسعة من صباح  الجمعة وفتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، واستمر حتى السابعة مساءً.


 ‏


انتخابات الزمالك تنافس فيها 70 مرشحًا على 12 مقعدا، وهى الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت السن، وأعلن نادى الزمالك أسماء المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة، بعد تلقيه القائمة النهائية من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.



مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد 


1 - مرتضى منصور رئيساً للنادي 


2 - مصطفى هدهود نائبا للرئيس


3 - خالد لطيف أمينا للصندوق


 


الأعضاء فوق السن

 

1- جمال عبد الحميد


2- أحمد مرتضى


3- علاء مقلد


4- مريم نصحي


5- سليمان وهدان


6- علاء ناجي


 


الأعضاء تحت السن


1- بسنت جوهر


2- أحمد دعبس


3- محمود محمد طه

author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent