recent
آخر الأخبار

وفاة أشهر طبيب أعشاب وطب بديل في مصر .. تعرف علي سبب الوفاة

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية
الدكتور عادل عبدالعال



أعلنت الصفحة الرسمية للدكتور عادل عبد العال ، المتخصص في "الطب البديل" والتداوي بالاعشاب وفاته مساء أمس ، بشكل مفاجئ ولم تذكر الصفحة سبب الوفاة خلال منشورها الذي تم تداولة علي نطاق واسع .

نعي وفاة الدكتور عادل عبدالعال 



قالت الصفحة الرسمية للدكتور عادل عبدالعال في منشورها "إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله، بكل كلمات الحزن والأسى توفي الي رحمة الله تعالي الدكتور عادل عبد العال ونسأل الله عز وجل أن يرحمه ويبدل داراً خيراً من داراه وأهلاً خيراً من أهله وأن يجعل قبره نوراً ومن بين يديه نوراً ومن خلفه نورا ومن فوقيه نورا ومن تحته نورا وعن يمينه نورا وعن شماله نورا.. ويصبر أسرة يارب العالمين.. نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".




يذكرأن الدكتور عادل عبد العال، تخصص فيما يعرف بـ"الطب البديل" القائم على التداوي بالأعشاب الطبيعية، وسادت حالة من الحزن بعد أن نشر نعى الوفاه على صفحته بموقع فيس بوك، وتساءل كثيرون عن سبب وفاة الدكتور عادل عبد العال خبير الطب البديل والأعشاب، لاسيما أنه لم يعلن عن إصابته بأى أمراض من قبل.



سبب وفاة الدكتور عادل عبد العال



قال أحد أقارب عبد العال، أن سبب وفاة الدكتور عادل عبد العال، أنه تعرض لأزمة قلبية حادة، أدت إلى وفاته مساء أمس الأحد، وعن تفاصيل الجنازة، أشار إلى أنها ستتم مراسم الدفن خلال ساعات في مسقط رأسه بميت غمر قرية الحاكمة، بمحافظة الدقهلية، ومن المقرر أن يقام سرادق أالعزاء في الرابعة عصرًا.




جدير بالذكر، أن الدكتور عادل عبد العال، طبيب معروف في مجال الطب البديل والتغذية والعلاج بالأعشاب وكانت له عدة كتب ينشر فيها الوصفات والأعشاب الطبية، وكانت له حلقات تليفزيونية شهيرة عن العلاج بالأعشاب والعادات الصحية.


الطبيب عادل عبدالعال يروي في حوار سابق تجربته مع المرض وكيف عاد من الموت 




author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent