recent
آخر الأخبار

بائعة النعناع تتصدر مواقع التواصل .. وهي دي طلباتها

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية


بائعة النعناع


تصدر وسم بائعة النعناع، مواقع التواصل الإجتماعي في مصر وذلك بعد ساعات قليلة من بث مقطع فيديو، تظهر من خلاله إحدى السيدات التي تحمل طفل باحد شوارع  القاهرة ، وهي تبيع النعناع علي الرصيف، حتي تتمكن من توفير الحليب الصناعي لطفلها «رحيم». 




وذكرت «منار» بائعة النعناع في لقائها المصور، ببرنامج جبر الخواطر مع مؤسسة «كريمة العلا الخيرية» أن زوجها تركها وهي حامل في شهر واحد دون أي أسباب ، وأن والديها منفصلين، ووالدها متزوج بأمرأة أخرى ولا يسأل عن ابنته وكذلك والدتها تزوجت برجل آخر. 



وأضافت " لا يوجد لدي أي مصدر دخل ولم أستطع أن ارفع دعوي قضائية علي زوجي للمطالبة بالنفقة أو الطلاق، وذلك لأنني لا أمتلك الأموال التي يحتاج اليها المحامي لإقامة الدعوي. 



بائعة النعناع تبحث عن مأوي وعلبة لبن صناعي لطفلها



طالبت بائعة النعناع، بتوفير سكن لها هي وطفلها الرضيع، وتوفير فرصة عمل مناسبة حتي تتمكن من تربية طفلها مؤكدة أنها تبيع النعناع من أجل توفير مصروفات طفلها الرضيع الذي يحتاج الي علبة لبن صناعي كل يومين ثمن العلبة الواحدة ٨٠ جنيها. 



التواصل الإجتماعي يبحث عن بائعة النعناع 


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، تعاطف كبيراً مع بائعة النعناع، بعد أن تصدرت التريند في مصر، حيث طالب الكثير بمعرفة عنوانها وطرق التواصل معها من أجل تقديم المساعدة لها، ومن بين هؤلاء أحد المحامين الذي تطوع لرفع دعوي فضائيه لها علي زوجها الذي هجرها،. وآخر طالب بالتواصل معها من أجل الزواج وتبني طفلها ، وكثير من التعليقات الداعمة لبائعة النعناع والتي ترغب في تقديم المساعدة لها. 


التواصل مع بائعة النعناع 

من هنــــا 



author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent