recent
آخر الأخبار

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال فى ذهاب النهائية المؤهلة لكأس العالم التشكيل والقنوات الناقلة

خدماتي نيوز
الصفحة الرئيسية
مصر السنغال



يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 المقرر إقامة هذا العام بدولة قطر، فى لقاء قوي بين المنتخبين على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم .




موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب السنغال




تقام مباراة الذهاب بين المنتخبين المصري والسنغالي ضمن مباريات الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم فى تمام التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت "مكة " هذا وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت.




ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين المنتخب الوطني أمام المنتخب السنغالي تقام على الملعب الأولمبي فى السنغال يوم الثلاثاء القادم الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت "مكة "وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، في العاصمة السنغالية داكار.




واستقر كارلوس كيروش على القوام الرئيسي لمنتخب مصر أمام نظيره السنغالي، وهو الذي خاض به كأس الأمم الأفريقية الأخيرة أمام نفس الفريق في الكاميرون، بعد التجانس الذي ظهرت عليه المجموعة خلال البطولة والوصول للمباراة النهائية.




يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر الأساسي، أمام منتخب السنغال، اليوم الجمعة، ضمن مباراة الذهاب من الدور الفاصل والحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.






تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال



من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، تشكيلًا مكون من:



في حراسة المرمى: محمد الشناوي




في خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.




في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني




في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش




التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السنغالي تشكيلا مكون من:




في حراسة المرمى: إدوارد ميندي




في خط الدفاع: بونا سار، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، ساليو سيس




في خط الوسط: إدريسا جانا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتي




في خط الهجوم: بامبا ديانج، فيمارا ديدهيو، ساديو ماني





تذكرتي تنظيم دخول الجماهير


أعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن تنظيم دخول الجماهير خلال مباراة منتخب مصر أمام السنغال، التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.




ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المواجهة الحاسمة والمصيرية التي تجمع بين مصر والسنغال، في ذهاب اللقاء الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.







أماكن دخول الجماهير لحضور مباراة مصر والسنغال





وخلال بيان رسمي أصدرته شركة تذكرتي، أعلنت من خلاله أماكن دخول الجماهير من بوابات ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لدعم المنتخب الوطني، في مهمته الصعبة أمام السنغال.




وخصصت شركة تذكرتي البوابة رقم 1 بوابة آل رشدان، لدخول حاملي تذاكر الدرجة الأولى والمقصورة، أما بوابة رقم 2 يوسف عباس، ستكون لدخول حاملي تذاكر الدرجة الثانية.







فيما ستكون بوابة رقم 3 طريق النصر، لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة يمين، أما بوابة رقم 4 صلاح سالم لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال.




مواعيد فتح بوابات الدخول أمام الجماهير





كما حددت الشركة، تمام الساعة الثالثة مساءً، موعدًا لفتح الأبواب، على أن يتم إغلاق بوابات الدخول في تمام الساعة الثامنة مساءً، أي قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة التي تبدأ في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة.




ويحتاج منتخب مصر، لتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم في الذهاب، من أجل تسهيل مهمته خلال لقاء الإياب الذي سيقام في العاصمة السنغالية داكار الثلاثاء المقبل، الموافق التاسع والعشرين من مارس الجاري.


مشاهدة مباراة مصر والسنغال  هنـــا
author-img
خدماتي نيوز

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent